بعد أحداث الفنيدق… مباراة المغرب التطواني أمام المغرب الفاسي بدون جمهور

تقرر إجراء مباراة المغرب التطواني أمام المغرب الفاسي عن الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية الاولى، التي سيحتضنها مساء يوم الجمعة 20 شتنبر على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان،بدون جمهور.

ويأتي هذا القرار بعد الأحداث الأخيرة التي عرفتها مدينة الفنيدق.

وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الثالثة التي ستجرى هذا الاسبوع بدون جمهور بعد مباراة اتحاد تواركة أمام الوداد البيضاوي، ومباراة حسنية اكادير ونهضة الزمامرة.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

تحطم طائرة خفيفة بمحيط مطار الحسيمة

شهد محيط مطار الشريف الإدريسي بمدينة الحسيمة، مساء اليوم الأحد، حادث تحطم طائرة خفيفة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *