انتشال جثة شاب من واد اللوكوس ضواحي القصر الكبير

كشفت مصادر صحفية أن عناصر الوقاية المدنية انتشلت أمس الأربعاء، جثة شاب ثلاثيني من واد اللوكوس، قرب منطقة “البيلا” ضواحي القصر الكبير.

واكدت المصادر” أإنه جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

وأوضح المصدر نفسه، أن الهالك الذي كان يعاني من اِضطرابات نفسية، تم انتشال جثته حوالي الساعة الرابعة والنصف من مساء أمس الأربعاء، من طرف عناصر الوقاية المدنية والذين حلوا بعين المكان فور إخطارهم بالواقعة إلى جانب عناصر الدرك الملكي وممثلي السلطات المحلية.

Ad Image

وأكد المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا من أجل معرفة ظروف وملابسات الحادث.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الاتحاد الجزائري يحتج لدى فيفا على قرارات تحكيمية في مباراة الأرجنتين

تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اعتراضًا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *