العثور على جثة أربعيني داخل شقة بالحسيمة

كشفت مصادر مطلعة أنه تم العثور صباح اليوم الأربعاء 9 نونبر الجاري، على جثة رجل أربعيني داخل شقة بمدينة بادس بالحسيمة.

وأضافت نفس المصادر، أن الجثة تعود لعامل البناء يتحدر من سدي قاسم والبالغ من العمر 45 سنة، كان يقوم باشغال الصيانة لذات الشقة المتواجدة في عمارة “ديار المنصور” بمدينة بادس.

وجرى نقل جثة الهالك عبر سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بالمستشفى محمد الخامس بالحسيمة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بابتدائية المدينة، بينما فتحت عناصر الضابطة القضائية تحقيقا لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الرصاص يلعلع بسلا لتوقيف مبحوث عنهما في جريمة قتل

اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بمنطقة العيايدة بمدينة سلا، زوال اليوم السبت 20 يونيو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *