حلوى معجونة بالزجاج في حفل زفاف ترسل 10 أشخاص للمستعجلات

أصيب أزيد من 10 أشخاص، أمس الأحد، بتسمم جماعي، إثر تناولهم لحلوى، بحفل زفاف أقيم بمدينة زايو نواحي إقليم الناظور.

مصادر محلية أوضحت أنه جرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات الأولية، بعدما ظهرت عليهم علامات العياء والتهابات على مستوى الحلق والفم.

ورجح المصدر نفسه، أن تكون الحلوى تحتوي على شظايا الزجاج أو مادة بلاستيكية، ما أثار الهلع والرعب في صفوف المدعويين.

Ad Image

وأوضح المصدر نفسه، أنه جرى نقل ثلاث مصابين كانوا في حالة حرجة، إلى المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، من أجل تقديم الإسعافات الضرورية لهم.

وأكد المصدر ذاته، أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذه الواقعة.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

جامعة عبد المالك السعدي تصادق على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير بالحسيمة

صادق مجلس جامعة عبد المالك السعدي، خلال دورة عادية عقدها بالحسيمة، على مشروع إحداث كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *