هذا ما قالته ابتدائية تطوان في حق أطباء متهمين بالإهمال!

أجلت المحكمة الابتدائية بتطوان أمس الإثنين، جلسة للنظر في ملف إهمال وعدم تقديم المساعدة يتابع فيه أطباء يعملون بإحدى المصحات الخاصة بالمدينة إلى السابع من فبراير المقبل.

وتعود تفاصيل القضية إلى شكاية تقدم بها أحد المواطنين الذي تعرض للطرد من المصحة، وهو في حالة خطيرة، بدعوى إصابته بفيروس كورونا.

ويتابع في القضية المعروضة على أنظار هيئة المحكمة، ثلاثة متهمين يعملون بالمصحة سالفة الذكر ، بتهم تتعلق بالإمساك عمدا عن تقديم مساعدة لشخص، و عدم تنفيذ عقد، و التدخل في اختصاص طبي من طرف مدير إداري و مالي طبقا للقانون 131.13.

Ad Image

يذكر أن قضية  الإهمال الطبي بالمصحة الخاصة بتطوان أضحت قضية رأي عام ومحط متابعة من طرف الشأن المحلي بمدينة تطوان، الذي ينتظر الحكم في هذه القضية فبراير القادم.

 

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

جامعة عبد المالك السعدي تصادق على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير بالحسيمة

صادق مجلس جامعة عبد المالك السعدي، خلال دورة عادية عقدها بالحسيمة، على مشروع إحداث كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *