عشريني يلقى حتفه دهسا بالقطار في القصر الكبير

شهدت محطة القطار القديمة مولاي المهدي بالقصر الكبير، زوال السبت، تحديدا عند النقطة الكيلومترية رقم 103/200، حادثا مميتا راح ضحيته شاب من مواليد 1996.

وكشفت مصادر متطابقة أن الهالك لقي حتفه حين دهسه القطار القادم من مدينة طنجة والمتجه إلى مدينة فاس، مبرزة أن الهالك كان يعاني من اضطرابات نفسية وعصبية.

ذات المصادر أشارت إلى أنه فور إخطار المصالح الأمنية، حلت عناصر من الدائرة الأمنية الثالثة والوقاية المدنية وممثلون عن السلطة المحلية بمكان الحادث حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب بالقصر الكبير.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

الاتحاد الجزائري يحتج لدى فيفا على قرارات تحكيمية في مباراة الأرجنتين

تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اعتراضًا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *