لهذا السبب لا تترك أبواب غرف نوم أطفالك مواربة أثناء نومهم

وجه رجل إطفاء نداءً للآباء والأمهات قد يساعد في إنقاذ حياة أطفالهم، ونصحهم بالتوقف عن ترك أبواب غرف نوم أطفالهم مفتوحة أثناء نومهم.
وفي رسالة تم إرسالها إلى إدارة مكافحة الحرائق في كولد سبرينغ هاربور، كشفت صفحة فيسبوك أحد رجل الإطفاء كيف أن إغلاق باب غرفة نوم الطفل يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في حالة نشوب حريق في المنزل.
وكتب رجل الإطفاء الذي لم يذكر اسمه “بصفتي أب، من الصعب إقناع الأطفال الصغار بالنوم والباب مغلق، فهم يريدون دائمًا فتحه قليلاً. وأنا أقوم بالكثير من أعمال الوقاية من الحرائق في المدارس، لذا فإن أحد الأشياء التي أحاول التركيز عليها للأطفال هو مدى أهمية النوم والأبواب مغلقة”.
وتابع رجل الإطفاء شرح كيف اندلع حريق مؤخرًا في منطقة مجاورة وشارك صوراً من الحريق – أحدها يظهر بابًا أسود محترقًا، والأخرى يظهر الجزء الخلفي من الباب الذي لم يتضرر، وعلق بالقول “الباب الموضح في كلتا الصورتين هو باب أساسي لغرفة النوم. وبينما تضررت واجهة الباب بشدة، كان الباب المغلق يحمي غرفة النوم ومحتوياتها. لو كانت هذه غرفة نوم مشغولة، لكان الباب المغلق ينقذ حياة القاطنين في الغرفة”.
وسرعان ما انتشر المنشور مع أكثر من 5000 مشاركة وأكثر من 1000 إعجاب ومئات التعليقات، وفوجئ الكثيرون بمزايا وجود باب مغلق، وكتب أحد الأشخاص “أغلق بابي حتى لا تأتي الأشباح إلى غرفتي ولكني سعيد لمعرفة أن هناك فوائد أخرى لذلك”، وقال آخر “هذه معلومة مهمة، لم أكن أعرفها من قبل”.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

رسميا… الحكومة تعلن إقرار زيادة 1000 درهم في أجور الممرضين

صادق المجلس الحكومي اليوم الخميس، على مشروع المرسوم رقم 2.676 بتغيير المرسوم رقم 2 .06.620 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *