الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين بإسبانيا تحصد جائزة تنويه خاصة

حصلت الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين بإسبانيا  على جائزة تنويه خاصة.

الجمعية الشبابية أنشأها طلبة في سنة 2009 وتتوفر حاليا على خمس فروع في كل من فرعين في مالقا واخر في غرناطة، اشبيلية، والجزيرة الخضراء وتشتغل كذلك في كل من مدريد وبرشلونة.

Ad Image

الجمعية الحاصلة على صفة المنفعة العامة من المجلس البلدي بإسبانيا منذ سنوات، حصدت جائزة تنويه خاصة في حفل جوائز الأندلس للهجرة الذي تنظمه” خونتا د اندلوسيا” كل سنة غي مقر تريس كولتوراس على البرنامج الوطني للوقاية من الإسلاموفوبيا .

ويعتبر الأخير هو المشروع الذي تشتغل فيه الجمعية على مجال التحسيس في الإدارات العمومية الجامعات المؤسسات التعليمية مراكز إيواء القاصرين,  وكيفية التبليغ في حالة الإعتداءات التى تمارس على الأشخاص بسبب ما يسمى بالاسلاموفوبيا.

الإعلامية شيرين الحبنوني مسؤولة قسم التواصل والإعلام تتسلم ذرع التكريم الخاص بالجمعية المغربية لإدماج المهاجرين بإسبانيا

و تعتبر هذه الجائزة ثاني جائزة تقدم السنة للجمعية الاولى كانت من جريدة” دراريا سور” و “فونداسيون لاكيشا” على المشاريع التى تتشغل عليهم الجمعية كذلك.

يذكر ان الجمعية تشتغل كذلك مع الشباب الذين يتواجدون في وضعية الشارع، وتتوفر على مركزين للايواء المؤقت يأوي مجموعة من الشباب المغاربة الذين وصلوا لإسبانيا بطرق مختلفة وغالبيتهم لا يتوفرون على اوراق الإقامة،

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

ثلاثينية حاولت وضع حدا لرضيعها بطريقة مروعة بطنجة

اهتزت مدينة طنجة أول أمس الأحد على وقع حادث مأساوي، بعدما حاولت سيدة ثلاثينية التخلص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *