اقتطاع مقاطع من المناقشات المسجلة .. ميزة جديدة على تويتر

بات من الممكن لبعض مضيفي “تويتر سبيسز” الآن إنشاء مقاطع من المناقشات المسجلة كجزء من اختبار لميزة جديدة، إذ يمكن لعدد قليل من المضيفين على نظام آي أو إس الوصول إلى الميزة في الوقت الحالي، وسيكون بعض مستخدمي أندرويد والويب قادرين على تجربتها في المستقبل القريب.
وسيتمكن المضيفون من قص ما يصل إلى 30 ثانية من الصوت، وقد تمكن جميع المضيفين من تسجيل المساحات الخاصة بهم منذ شهر يناير. هذه الميزة يمكن أن تتيح لهم القدرة على التغريد بأجزاء صغيرة من مناقشاتهم لمنح مستخدمي تويتر الآخرين نظرة ثاقبة حول ما تدور حوله محتويات حساباتهم، وبالتالي توسيع نطاق جمهورهم.
يقدم تطبيق كلوب هاوس ميزة القطع منذ سبتمبر، حيث تمكن مستخدمو هذا التطبيق من قص مقاطع صوتية مدتها 30 ثانية قابلة للمشاركة من الغرف العامة.
كما يمكن لجميع مستخدمي يوتيوب قص مقاطع الفيديو المميزة، مما يعني أنه يمكن للمشاهدين المساعدة في جذب الانتباه إلى منشئ المحتوى باستخدام مقتطفات من مقاطع الفيديو الخاصة به.
ونظرًا لأن تويتر يختبر أداة القص الوحيدة الخاصة به في الوقت الحالي، فقد يفتح الميزة للمزيد من المستخدمين في المستقبل، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.

شارك :

عن كليك نيوز

شاهد أيضا

حسابك البنكي في خطر.. تحذير عاجل لمستخدمي واتساب

حذر خبراء في الأمن السيبراني جميع مستخدمي تطبيق الدردشة واتساب WhatsApp بسبب انتشار عمليات الاحتيال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!